الرئيسية / أخبار / كادوريم سفيراً لعلامة فيوتشر نت

كادوريم سفيراً لعلامة فيوتشر نت

بعد فوزه بجائزة أفضل أغنية لكأس العالم 2018
نجم الراب العالمي التونسي كادوريم سفيراً لعلامة فيوتشر نت

نيويورك – بعد فوز أغنيته “أوه لالا” بجائزة أفضل أغنية عربية لكأس العالم 2018، وقعت شركة فيوتشر نت عقداً لرعاية نجم الراب التونسي العالمي كادوريم “كريم الغربي” في حفل اقيم بفندق بمقر إمسام بنيويورك أمس، بحضور رومان زيمان، وستيفان مورجنستن مؤسسا الشركة.
وحققت أغنية “أوه لالا” لكادرويم أكثر من 15 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال أقل من شهر، والتي شارك فيها نجم الكرة البرازيلية المعتزل رونالدينهو ومجموعة من اللاعبين العرب، وتم تصويرها بالبرازيل ومصر وتونس وعدد من الدول الأخرى مثل روسيا.
وحصدت الأغنية جائزة أفضل أغنية عربية لكأس العالم 2018 والمقدمة من مجموعة “قنوات الشرق الأوسط” وتم التكريم خلال نفس الحفل.
وينشط كادوريم في العمل الإنساني حيث يعمل أيضاً سفيراً للنوايا الحسنة لمنظمة إمسام، المراقب الدولي الدائم بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، والتي تعمل على مكافحة الجوع وسوء التغذية في العالم، وسبق له أن قام بزيارات إنسانية لعدة دول أبرزها زيارته لمعسكرات اللاجئين في إقليم كردستان العراق، وتقديمه الدعم لهم.

ووقعت منظمة إمسام، ممثلة في السفيرين مارادونا وكادوريم، أيضاً اتفاقية شراكة استراتيجية مع مؤسسة فيوتشر نت الخيرية للتعاون في العمل الإنساني والخيري، ودعم جهود المنظمة في محاربة سوء التغذية والجوع.

وبهذه المناسبة قال الأمين العام لإمسام، ريميجيو مارادونا: “أنا سعيد بهذه الشراكة بين فيوتشر نت وسفيرنا كادوريم، وهي شراكة من شأنها
أن تسهم في دعم انتداب إمسام في القضاء على سوء التغذية، القاتل رقم
واحد في العالم، كما أبارك لكادوريم نجاحه الفني واستمرار مسيرته الإبداعية بكل تفوق”.

ومن جانبه قال كادوريم: “أنا سعيد جداً بهذه الشراكة والرعاية، التي ستنعكس على مسيرتي الفنية وعطائي الإنساني بصورة إيجابية، وأود أن أشكر جمهوري في العالم على تفاعلهم الكبير مع أغنيتي التي صنعتها بمناسبة كأس العالم، كما أود أن اشكر مجموعة قنوات الشرق الأوسط على تكريمي وهو ما يعكس رؤية المجموعة في تشجيع الإبداع ودعم المبادرات المجتمعية والإنسانية”.

عن admin

شاهد أيضاً

0

حوار مع الشاعرة العراقية نضال القاضي

في إطار سلسلة اللقاءات التي أقوم بها بقصد اتاحة الفرصة امام المهتمين بالشان الثقافي والابداعي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *